القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحقيق دخل شهري من خلال اتمام الاستبيانات المدفوعة

الربح من خلال اكمال الدراسات الاستقصائية المدفوعة

بسم الله الرحمان الرحيم
اليوم انشاء الله سنتحدث عن طريقة جيدة وسهلة للربح من الانترنيت وتحقيق دخل شهري متاح للجميع، خاصة في ضل ظروف الحجر الصحي التي تعرفها دولنا العربية بسبب فيروس كورونا (نسأل الله العلي العظيم أن يرفع عنا هذا البلاء).

فالامر لا يحتاج الى مهارة معينة او مستوى تعليمي مرتفع، بل يكفي ان يسخر الواحد منا جزء من وقته للقيام بهذه المهام وربح بعض المال يوميا يوصله الى مدخول شهري، ولكي لا اطيل عليكم ندخل في الموضوع مباشرة.

الربح من الاستطلاعات

1- مفهوم الدراسات الاستقصائية (الاستبيانات)

هي بكل بساطة مجموعة من الدراسات التي تقوم بها بعض الجهات التي يوكل لها هذا الامر من اجل معرفة رأي الجمهور او المواطن حول قضية او امر معين، مثل (الماركات المفضلة، العادات الرائجة في منطقة معينة، الهوايات الاكثر انتشارا، المستوى الداراسي، المدخول الشهري والسنوي،...وغيرها).
والمستفيد من هذه الاستبيانات في الغالب هي الشركات التجارية والمنظمات الدولية والحكومات ،وذلك من اجل تقديم خدمة ومنتجات ترقى الى متطلبات الجمهور.

2- طريقة الربح من الاستبيانات

الدراسات الاستقصائية ليست دائما بمقابل ،وبالتالي فللربح من هذه العملية يجب التسجيل في مواقع تدفع اجر مقابل هذه العملية او ما يسمى بمواقع الاستبيانات المدفوعة (paid survey) ، وهي تدفع مقابل كل استطلاع للراي مبلغ محترم يتراوح بين 1 دولار الى حدود 25 دولار او اكثر على حسب وقت الاستبيان والدولة التي تنتمي اليها، كما يمكنك الزيادة من ارباحك من خلال دعوة اصدقائك للتسجيل في هذه المواقع، ولزيادة الارباح يجب التسجيل في اكثر من شركة.


3- أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

هناك نوعان من المواقع او الشركات في هذا المجال ،الاولى مخصصة لمعظم دول العالم والثانية مخصصة لدول معينة كاولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا واستراليا، وبالتسجيل في عدد كبير من هذه الشركات يمكنك الوصول الى دخل محترم

فيما يخص النوع الاول:
من اهم واشهر المواقع نجد Yougov 

شركة يوجوف YouGov غنية عن التعريف تأسست في العام 2000 تعتبر رائدة الدراسات التسويقية على الانترنيت، تتميز بالقدرة على اجراء الدراسات في كل انحاء العالم وتنتشر مكاتب يوجوف حاليا في كل من بريطانيا والولايات المتحدة وأوروبا والشرق الاوسط واسيا.


تتوفر يوجوف على استبيانات باللغة العربية والانجليزية، يتقاضى الشخص عن كل استطلاع يتممه نقاط ما بين 50 و 300 نقطة يتم تحديدها حسب نوع ومدة الاستبيان، كما يمكنك الحصول على 200 نقطة عن كل شخص تدعوه للتسجيل ويكمل 6 استطلاعات، و100 نقطة هدية التسجيل في الموقع، وللعلم فإن كل 5000 نقطة تساوي 50 دولار

اضافة الى ذلك هناك استطلاعات خاصة تمنحك فرصة ربح مجموعة من الجوائز شهريا (ايباد، ايفون، ايباد مني،...)
رابط التسجيل في الموقع:  YouGov

الموقع الثاني:   surveysavvy

شركة بدات تجد مكانا لها في هذا المجال، تعطي مقابل على جميع الاستطلاعات وتقبل من يزيد عمرهم عن 13 سنة من جميع انحاء العالم، الحد الادني للسحب 1 دولار.
رابط التسجيل في الموقع:  surveysavvy

الموقع الثالث:  paidviewpoint

شركة متخصصة في الاستبيانات القصيرة، مشهورة في كل من الولايات المتحدة وكندا تقبل الاعضاء من كل انحاء العالم، يعطيك 1 دولاع عند التسجيل والدفع يكون على PayPal بشكل مباشر عندما تصل الى 15 دولار.
رابط التسجيل في الموقع:  paidviewpoint

الموقع الرابع:   pureprmaofile

هذه الشركة كسابقتها تقبل الاعضاء من كل العالم، عملها الاساسي في استطلاع الاراء، تدفع على PayPal كل 60 يوما اذا تجاوزت 20 دولار كما يمكنك الحصول على أرباحك على شكل بطاقات هدايا بنفس القيمة.
رابط التسجيل في الموقع:  pureprofile

الموقع الخامس: PrizeRebel

شركة تحظى بشعبية كبيرة تم إطلاق العمل بها في عام 2007 ونمت لتصبح واحدة من مواقع GPT الأكثر استخداما على الويب. يبلغ عدد أعضائها في جميع أنحاء العالم أكثر من 10 ملايين شخص، على الرغم من أن المستخدمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا هم من لديهم فرص أكبر للإجابة على الاستطلاعات، وقد صرفت لأعضائها مكافئات تتجاوز 20 مليون دولار عن طريق (حوالات بنكية،PayPal، بطاقات هدايا) وتدفع من 0.5 إلى 20 دولار لكل عملية يمكن سحبها خلال 24 ساعة عند الوصول إلى 2 دولار بالنسبة لبطاقة أمازون، و5 دولار لباقي البطاقات أو PayPal.

ورغم أنه يمكن جني المال بشكل أسرع وكبير من خلال إجراء الاستطلاعات، فهناك الكثير من الطرق الأخرى متوفرة في الموقع كإثمام العروض ومشاهدة الفيديوهات وغيرها قد تساعدك على تغيير روتين ملئ الاستبيانات، ولزيادة الأرباح يمكنك إدراجه ضمن النوع الثاني في الأسفل.
رابط التسجيل في الموقع: PrizeRebel

الموقع السادس: Youcubez 
شركة أخرى تم تأسيسها سنة 2007 بها طرق متعددة لكسب المال كمشاهدة الإعلانات الدعائية وإكمال الاستطلاعات والمهام ومشاهدة مقاطع الفيديو... والمزيد. 
يتم إضافة الأموال القابلة للسحب إلى رصيد أرباحك ويمكنك سحبها إلى الباي بال أو بالبيتكوين اعتمادا على عضويتك، سيكون ذلك ما بين 2 إلى 8 جنيه إسترليني.
رابط التسجيل في الموقع: Youcubez 

اما النوع الثاني: فهو خاص بدول معينة مثل كندا وامريكا وانجلترا واستراليا....
وفي هذه الحالة انت في حاجة الى تغيير ال IP عن طريق استعمال VPN للمتصفح او برنامج vpn
هذه بعض المواقع التي جربتها شخصيا يمكنك التسجيل فيها والبدا في العمل وتحقيق الربح

الربح من الانترنت

الموقع الاول:  surveyclub


شركة رائعة تعمل في المجال منذ 2005، هدفها مساعدة الناس على تحقيق بعض الدخل الإضافي من خلال المشاركة في أبحاث السوق، يمكن لأي شخص يبلغ من العمر 13 عاما أو أكثر من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ربح المال والمنتجات المجانية وبطاقات الهدايا والجوائز لمجرد المشاركة في الاستطلاعات، والسحب يتم إما عبر (بطاقات الهدايا، Paypal).

رابط التسجيل في الموقع :  surveyclub


الموقع الثاني:  Vindale


شركة جميلة تمنحك 1 دولار بمجرد اتمام الاستبيان التعريفي، تتوفر على استبيانات بكم هائل إلا انها موجهة للأشخاص المقيمين في أمريكا وكندا ...، يمكنك من خلالها تحقيق دخل يومي جيد وسحب الارباح يتم كل 15 يوما عندما تصل إلى 50 دولار وهو أمر ليس بالصعب إذا واظبت على ملئ الاستبيانات بشكل يومي.
رابط التسجيل في الموقع:  Vindale

- اغلب هذه الشركات تعطي مقابل للتسجيل أو بعد اكمال معلومات البروفايل ما بين 1 و5 دولار
- الحد الادنى للسحب قليل يتراوح في الغالب بين 2 و 10 دولارات (على PayPal او كبطاقات هدايا أو حوالة بنكية)
- ثمن الاستبيان يتراوح بين 1 و 25 دولار
- مجموعة من الأشخاص العرب يحققون أرباح شهرية من خلال العمل على هذه الشركات
في الختام، يمكنك مشاركة الموضوع لتعم الفائدة على الجميع، واذا كان هناك اي تساؤل فانا انشاء الله رهن الاشارة .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. The top facts about Clixsense's GPT PROGRAM/}GPT Program:
    1. SURVEYS: 50+ 5-40 minute surveys paying $0.5-$2.5 per survey.
    2. 12 OFFER WALLS - Make $0.5-$20 per offer.
    3. TASKS - Complete 1,000's of micro tasks from lots companies.

    ردحذف
  2. ممكن تتاكدلنا اذا موقع moneyguru نصاب او لا

    ردحذف
  3. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع