القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع تبادل الزيارات لزيادة الأرباح وتخفيض ترتيبك في أليكسا

أفضل وأحسن مواقع تبادل الزيارات أوتوماتيكيا بواسطة برنامج أو على المتصفح لتخفيض ترتيبك في أليكسا وزيادة أرباح موقعك أو مدونتك أو قناتك على يوتيوب



 السلام عليكم ورحة الله وبركاته
تعد مواقع تبادل الزيارات من بين الوسائل التي يعتمد عليها أصحاب المواقع لزيادة أرباحهم، سواء كانوا مدونين أو مسوقين أو غير ذلك، فلكي ترتقي بموقعك في محركات البحث وتزيد من نسبة مشاهدة الإعلانات و العروض الموجودة به ينبغي أن تكون لك نسبة زيارات يومية جيدة، إلا أن كثرة المواقع الإلكترونية والمنافسة التي أصحبت مشتعلة بينها تجعل تحقيق هذا الهدف ليس بالأمر السهل، وهو ما يجعل دور مواقع تبادل حركة المرور أساسي على الأقل عندما يكون الموقع ما يزال صغيرا ولا يدخله عدد كبير من المشاهدين.
وتنبني سياسة هذه المواقع على تبادل الزيارات بين الأعضاء المسجلين في الموقع وبالتالي فنحن نتحدث عن أشخاص حقيقين وليس زيارات وهمية كما هو الأمر بالنسبة لبعض البوتات، وتستعمل لهذا الغرض إما بريمجات صغيرة يتم تثبيتها على الحاسوب وتتركها تجمع النقاط أو الدقائق التي تحول إلى زيارات لموقعك فيما بعد، وهناك فئة أخرى من المواقع التي تعمل على المتصفح فقط، كما أن هناك منها من يجمع بين الإثنين أي يكون لها برنامج وتعمل أيضا على المتصفح، ويبقى للأعضاء الاختيار في استخدام الوسيلة التي تناسبه.
إن أغلب هذه المواقع يقدم خدماته مجانا غير أنه يمكنك الاستفادة من بعض المميزات التي تقدمها مقابل بضعة دولارات إذا رغبت في ذلك، ولكي لا أطيل عليكم هذه قائمة بأفضل مواقع تبادل الزيارات التي توصلنا لها بعد دراستها والعمل بها لفترة ليست بالقصيرة

  • مواقع ترافيك تستعمل برامج خاصة بها

1- هيتليب hitleap (سيتوقف عن العمل يوم 6 دجنبر 2021) 

يشتهر Hitleap بتقديم حلول بسيطة للعملاء لكسب المزيد من الزيارات المجانية بطريقة بسيطة ومريحة للغاية ويمكنك إما كسب زيارات مجانية أو شراءها، مع توفير خدمة الدعم الفني خلال أيام العمل 24/5.
مميزاته: يمنحك زيارة مقابل كل زيارة تقوم بها، إمكانية تخصيص حجم الزيارات التي ترغب في الحصول عليها بصفة يومية، تحديد مصدر الزيارة، تحديد مكان الزيارة، الرفع من مدة بقاء المشاهد في الموقع إلخ. إلا أن بعض هذه المميزات غير متاح لأصحاب الحسابات المجانية.
رابط الموقع: Hitleap

2- بيغ هيتس فوريو  bighits4u

Bighits4U هي خدمة تبادل الزيارات مجانية حيث يمكن للمشاركين تبادل المشاهدات مع أصحاب المواقع الأخرى بكل سهولة، كما يمكنك شراء باقات من الموقع مقابل أثمنة مناسبة، مع توفير خدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع 24/7
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 600 ثانية، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل ساعة، يمكنك تشغيل البرنامج على أكثر من جهاز لزيادة عدد النقاط، استهداف مناطق جغرافية معينة،  تغيير أو اخفاء مصدر الزيارة، تحديد كلمات البحث وغيرها، إلا أنه الحسابات المجانية يمكنها الاستفادة من المميزات الثلاثة الأولى فقط.
رابط الموقعBighits4U

3- أوتوهيتس Otohits

منصة بسيطة سريعة وفعالة، Otohits هي واحدة من أفضل autosurfs مع واجهة استخدام واضحة لديها برنامج تصفح تلقائي فريد جدا يمكن تثبيته على الأنظمة الثلاثة الأكثر شهرة (ويندوز، لينيكس، الماك) مع توفير خدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع 24/7.
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 600 ثانية، خاصية الزيارة مقابل زيارة بنسبة ديناميكية، يمكنك تشغيل البرنامج على أكثر من جهاز بحساب واحد لزيادة عدد النقاط، إمكانية تخصيص حجم الزيارات التي ترغب في الحصول عليها كل ساعة وكل يوم، استهداف مناطق جغرافية معينة، اخفاء أو تغيير مصدر الزيارة، الضغط على الروابط الداخلية (هذه الخاصية مفيدة لمن يرغب في الربح من مواقع اختصار الروابط) ، جلب الترافيك ذات جودة عالية، إمكانية وضع 5 روابط دفعة واحدة للحسابات المجانية.
الجميل في هذا الموقع أن أغلب الخيارات المتاحة به مجانية، ويمكن الأعتماد عليه كموقع رئيسي.
رابط الموقع: Otohits

4- ناين هيتس 9hits

موقع 9hits حديث الظهور مقارنة مع سابقيه لكنه يتوفره على خيارات جد مفيدة لا تتوفر في المواقع المنافسة أو توجد لدى الحسابات البريميوم وهو ما يعطيه أفضلية في الوقت الراهن، حيث أصبح يجد لنفسه مكانة وسط عمالقة الترافيك.
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 300 ثانية، إمكانية تخصيص حجم الزيارات التي ترغب في الحصول عليها في كل ساعة طوال اليوم، استهداف مناطق جغرافية معينة، تغيير مصدر الزيارة (وضع 5 مصادر للزيارة في الحساب المجاني و100 للحساب المدفوع) وكذا الجهاز القادمة منه (أجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة)، لغة الزيارات، تحديد عدد مرات الظهور لكل أي بي تصل حتى مرة كل في الشهر (علما أن الزيارة الفريدة المحبدة هي زيارة في اليوم)، السماح بظهور النوافذ المنبثقة وهو مناسب لزيادة أرباحك من شركات الإعلانات وكذا مواقع اختصار الروابط، يدعم البروكسيات، إحصائيات في الوقت الحقيقي. وهو بذلك يكون من بين أفضل المواقع في هذا المجال.
رابط الموقع: 9hits

5- أرمي بوت Armybot

موقع armybot شبيه من حيث الأساسيات بالموقع السابق، لم يمضي على تأسيسه وقت طويل إلا أنه جاء بخصائص مطلوبة في هذا المجال أغلبها مجاني والبعض منها مدفوع غير أنني أرى أنه لا داعي لشراء باقات خاصة في هذه الفترة بما  
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 600 ثانية، يعطيك 70% من الزيارات التي قمت بها بالنسبة للحساب المجاني و100% للاشتراكات، امكانية وضع 4 روابط دفعة واحدة في الحساب المجاني إلى 50 رابط للبروميوم، إمكانية تخصيص حجم الزيارات التي ترغب في الحصول عليها في كل ساعة ما بين زيارة واحدة إلى 5000، تغيير مصدر الزيارة إلى أي رابط تريد(جوجل، ياهو، فيس بوك، تويتر، انستجرام،...) إضافة إلى نوع الجهاز القادمة منه، ميزة تحديد الموقع الجغرافي حسب القارة إضافة إلى دولتي الصين والهند، خاصية الضغط بالماوس لزيادة أرباحك من الإعلانات وخاصة البوب أندر وكذا مواقع اختصار الروابط.
رابط الموقع: Armybot  (توقف الموقع وتم تعويضه بآخر جيد)

6- فيلينك سيرف Feelingsurf

موقع FeelingSurf يقدم خدمة تبادل مجانية للزوار مصممة لمساعدتك على زيادة عدد الزيارات لموقعك وهو متواجدة منذ سنة 2007.
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 300 ثانية، يعطيك 70% من الزيارات التي قمت بها بالنسبة للحساب المجاني، امكانية وضع 2 روابط في الحساب المجاني و 12 رابط للبروميوم، تحديد عدد الزيارات التي تريد الحصول عليها في الساعة أو في اليوم مع وضع الحد الأقصى لكل رابط، مصدر الزيارة محركات البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي أو إلى الرابط مباشرة، الزيارات من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب أو واحد منهما فقط، تحديد المناطق الجغرافية حسب الدولة، الضغط على الروابط الداخلية لموقعك ما يقلل من نسبة الارتداد.
رابط الموقع: Feelingsurf 

  • مواقع ترافيك تستعمل البرامج و المتصفح

1- تين كيلوهيتس 10khits

تأسس 10KHits سنة 2011 ويعتبر واحد من أكثر شبكات تبادل الزيارات تفضيلا حيث لا يكتفي بتقديم زيارات مجانية لموقع الويب الخاص بك ولكنه أيضا يتوفرعلى خطط مدفوعة يمكن للمستخدمين الاستفادة منها من خلال الاختيار بين خطتين وهما Pro أو Business Plan مع توفر خدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع 24/7.
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 60 ثانية، خاصية الزيارة مقابل زيارة بنسبة 0.8، استهداف مناطق جغرافية معينة، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل ساعة، اخفاء أوتغير مصدر الزيارة إلى مواقع التواصل الاجتماعية أو إلى الرابط مباشرة، تخفيض معدل الارتداد إلى الحد الأدنى، كما أن هناك ملاحظات من المستخدمين يبدون سعادتهم بهذه الخدمة.
رابط الموقع: 10khits

2- رينك بوستأب Rankboostup

يوفر Rankboostup زيارات لصفحات الويب والمواقع ، وهو واحد من الشركات التي تشتغل في هذا المجال منذ عام 2007 مما يسمح لك بتخصيص تجربة التبادل بالكامل حيث أن لديه مستوى جيد في الجودة و الكمية مع توفر خدمة الدعم الفني طوال أيام الأسبوع 24/7.
مميزاته: مدة الزيارة من 10 إلى 60 ثانية، جلب زيارات من  بلدان أو مناطق جغرافية محددة، اخفاء أوتغير مصدر الزيارة إلى مواقع التواصل الاجتماعية أو إلى الرابط مباشرة، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها كل يوم (يمكنك تعيين النسبة المئوية للزائرين الذين ترغب في الانتقال بهم إلى صفحة أخرى على موقعك أو النقر على رابط في الصفحة ما يقلل من معدلات الارتداد التي تمثل عاملا مهما يضمن جودة حركة المرور)، تحديد كلمات البحث التي تريد أن تظهر في الزيارات، يدمج النظام الأساسي المتطور بين الزيارات من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب وهذا يساعدك الحصول على ترتيب أفضل.
رابط الموقع: Rankboostup 

3- نت فيزتور Netvisiteurs

موقع أسس سنة 2009 وهو نظام لتبادل الزيارات بصفة مجانية بالكامل بين أنواع مختلفة من المواقع (المدونات، الفيديو، PTP ، وغيرها).
مميزاته: مدة الزيارة 08 إلى 165 ثانية بشكل ثابت أو عشوائي، تحديد عدد الزيارات المراد الحصول عليها في كل ساعة و في كل يوم بكل حرية، إخفاء مصدر الزيارة أو جعلها من رابطك مباشرة، عرض موقعك مرة في اليوم لكل شخص (الزيارة الفريدة) أو عدة مرات في اليوم للشخص نفسه، يمكنك عرض موقعك أو إعلانك على شكل بانر، إثاحة الضغط في صفحات الموقع مما يقلل نسبة الارتداد، جميع الخدمات والخيارات التي يقدمها مجانية.
رابط الموقع: Netvisiteurs

  • مواقع ترافيك تعمل على المتصفح 

1- ويب سينديك Websyndic

Autosurf Websyndic هو نظام لتبادل الزيارات على الإنترنت يقوم بتوزيع الزيارات مجانا حيث يتم تبادل ملايين الزيارات يوميا من قبل مئات الأعضاء كما يسمح لك هذا النظام بزيادة عائدات إعلاناتك وتخفيض ترتيب موقعك في ألكسا والمزيد.
مميزاته: مدة الزيارة من 15 إلى 300 ثانية، جلب زيارات من  بلدان أو مناطق جغرافية محددة، اخفاء أوتغير مصدر الزيارة، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل ساعة، إمكانية جلب زيارة واحدة من كل إي بي في 24 ساعة متتالية.
رابط الموقع: Websyndic 

2- أليكسا ماستر Alexamaster

Alexamaster واحد من أفضل المواقع الجيدة في عالم تبادل الزيارات أنطلق في العمل مند سنة 2013، وأصبح مع مرور الوقت يقدم مجموعة من الخدمات لزواره (تبادل الزيارات، الإعلان بالموقع بواسطة النقاط التي تجمعها، العمل الحر،...)، ولكن المهم لدينا في هذا الموقع  الجميل هو الحصول على زيارات بجودة عالية، يوفر الدعم لزبنائه طيلة أيام الاسبوع وعلى مدار اليوم 7/24.
مميزاته: إمكانية جلب زيارات لموقعك أو فيديوهات على يوتيوب من خلال تبادل الزيارات أو عن طريق بانرات الإعلانات النصية أو المصورة، كما يمكنك جلب لايكات لصفحتك فيس بوك (إذا أردت ذلك)، تحديد عدد النقاط لكل رابط، الاستهداف الجغرافي للأعضاء VIP،  وضع عدد الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل يوم وهو غير محدود.
رابط الموقع: Alexamaster 

3- إيزي هيتس Easyhits4u

موقع Easyhits4u  جربته شخصيا ووجدت أنه يعطيك ما تنتظر من نتائج وإلى حدود الساعة ما أزال أشتغل به في بعض الأحيان إذا كنت بحاجة إلى مواقع الترافيك.
مميزاته: مدة الزيارة من 15 إلى 40 ثانية، جلب زيارات من مناطق جغرافية حسب القارة، تحديد الأيام وحجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل يوم من أيام الأسبوع، خيار الزيارة الفريدة أي عودة IP بعد 24 ساعة وهو ما يرفع من جودة الزيارات، يوفر خيار الإعلان النصي وعبر البنرات، كما أنه عنذ تتبث إضافة الموقع على متصفحك Mozilla Firefox أو Google Chrome فإنك ستحصل على مكافأت تتمثل في (100 نقطة +1000 ظهور على بانر + 1000 مرة ظهور على الإعلان النصي + مكافآت أكبر بنسبة 25٪ على زيارة صفحات)،
رابط الموقعEasyhits4u

4- كليكس كوين Clixcoin

Clixcoin موقع شامل به خيارات متعددة(كالتعدين وإعلانات PTP ..) شبيه بسابقه مبني على عملة البتكوين تجمع هذه العملة من خلال زيارة مواقع الأعضاء الأخرين الموجودين معك إما أوتوماتيكيا أو يدويا أو من خلال التعدين أو غيرها ثم تستثمر ما كسبته لجلب زيارات لموقعك الخاص أو سحبها على شكل بتكوين وشراء زيارات من مواقع الإعلانات.
مميزاته: جمع النقاط بطرق مختلفة ومتنوعة، مدة الزيارة ما بين 5 و120 ثانية، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل يوم.
رابط الموقع: Clixcoin 

5- ترافيكوس Traficus

موقع Traficus أصله أسباني وحتى لغته بالإسبانية لكن هذا الأمر ليس عائقا (يمكنك إعتماد ترجمة المتصفح)، المهم أنه يوفر زيارات بجودة عالية على قسمين أولهما لفيديوهات اليوتيوب والثاني للمواقع الأخرى.
مميزاته: مدة الزيارة من 60 إلى 180 ثانية، تحديد حجم الزيارات التي تريد الحصول عليها في كل ساعة وكذا اجمالي الزيارات لرابط موقعك، إمكانية إخفاء أو تغيير مصدر الزيارة لمحرك البحث جوجل أو فيس بوك أو انستجرام (متوفر للحسابات المدفوعة).
رابط الموقع: Traficus 

7- هيت4هيت Hit4hit

Hit4hit بسيط وسهل الاستخدام ومجاني بالكامل.
مميزاته: لديه زيارات أوتوماتيكية وزيارات يدوية، يعتبر أفضل موقع يستخدم نظام Battle Pages، إخفاء مصدر الزيارة واستعمال الرابط المباشر، تبادل البنرات الإعلانية وهو أمر جيد جدا، زيادة الزوار الفريدين لموقعك ويساهم في رفع ترتيبك في محركات البحث.
رابط الموقع: Hit4hit 


  • مواقع لشراء الترافيك
إذا كنت من الذين يحبون ألا يجهدو أنفسهم أو يودون الاشتغال على أكثر من واجهة باستعمال ترافيك مجاني وآخر مدفوع، وتحبد أن  يكون هذا الترافيك بجودة عالية ليساعد موقعة في التحسن في أليكسا.
أو إن كنت ممن يحبون المتاجرة في بيع الزيارات الحقيقية ومن مناطق جغرافية محددة، فإضافة إلى بعض المواقع السابقة التي تقدم خدمة مدفوعة بجانب الخدمة المجانية هناك مواقع ذات مصداقية متخصصة في بيع الزيارات مثل:

1- سبارك ترافيك spark traffic : يمنحك 2000 زيارة مجانا عند التسجيل

موقع جيد جدا يعمل في المجال منذ 2014 وله سمعة ومصداقية، إلا أنه لا يتوفر على خطة مجانية ولكن به فترة تجريبية، مميزاته:
- يعطيك زيارات حقيقية 100% فهو يعمل على المتصفحات وتظهر الزيارات في Google Analytics بكاملها ولا تحتسب على أنها زيارات وهمية وهو ما يساعد المواقع على تحسين ترتيبها؛
- يمكنك من ضبط معدل الارتداد ، وتحديد الزيارات الفريدة، ووقت الزيارة ، وزيادة حجم الحركة، و المنطقة الجغرافية المستهدف (أغلب دول العالم) وإضافة المزيد من الترافيك حسب نوع العضوية؛
- يقبل الروابط المخصرة أو روابط إعادة توجيه أو روابط تابعة (إن كنت تبحث عن مواقع توفر لك مثل هذه الخدمة اتصل بنا، ويمكننا عمل مقال خاص بهذا النوع من الترافيك إذا أراد زوارنا الكرام ذلك)؛
- آمن على المواقع التي تستعمل إعلانات Adsence أو أي إعلانات PPC ولا خوف على حسابك؛
- يساعدك بشكل كبير على تحسين ترتيبك في محركات البحث وخاصة على Google إلا أنه لا يمكن تحديد نسبة معية لهذا التحسن لعدة إعتبارات من بينها طبيعة المجال الذي تشتغل فيه وحجم الزيارات لدى المواقع المنافسة؛
- يمكنك من زيادة عدد زيارات واشتراكات فيديوهاتك وقناتك على اليوتيوب بطريقة آمنة؛
- يتوفع على 4 خيارات لإختيار العضوية التي تناسبك.
- يمنحك فترة تجريبية للخدمة عبر إرسال 2000 زيارة لموقعك أو صفحتك بمجرد التسجيل (بدون شروط وبدون ربط وسيلة الدفع). 
رابط الموقع:  spark traffic

2- سامبل ترافيك Simple traffic : يمنحك 2500 زيارة مجانا عند التسجيل وربط الحساب ب Paypal (حدث فيه مشكل مؤخرا)
موقع ترافيك بجودة عالية يوفر فترة تجريبية لمدة 5 أيام من أجل تجربة الخدمة ومعرفة مميزاتها والمتمثلة في:
- حركة المرور التي يقدمها حقيقية بنسبة 100٪ ولديها فرصة للتحول إلى مبيعات وعملاء محتملين واشتراكات
- تحسين ترتيب موقعك على Google ومحركات البحث الأخرى.
- يعطيك زيارات لموقعك أو مدونتك أو لرابط الأفليت الخاص بك حيث يمكنك من تحقق مبيعات أكثر 
- يمكن للزوار الذين تستقبلهم التنقل في موقع الويب الخاص بك والنقر على الروابط الخاصة بك ، على عكس الروبوتات أو الزوار المزيفين
- حركة مرور عالية الجودة مستهدفة حيث يقوم بتوجيه الزوار من البلدان والأجهزة ومتصفحات الإنترنت التي تختارها. يتم توفير الاستهداف في جميع الخطط دون أي رسوم إضافية.
- ستكون حركة المرور مرئية في Google Analytics حتى تتمكن من قياس نجاحك.
سوف تتلقى 500 زائر كل يوم لمدة 5 أيام مجانية قبل أن يقوم بإقتطاع الإشتراك. يتيح لك هذا تجربة الخدمة دون إنفاق أي أموال. 
- يتم الإشتراك والدفع عن طريق Paypal وأقل خطة هي 15 دولار في الشهر يرسل لك من خلالها 500 زيارة في اليوم أي 15000 زيارة في الشهر.
- يمكنك إلغاء الإشتراك في المرحلة التجريبية أو بعد دفع المبلغ الشهري، وفي حالة تأدية المبلغ الشهري يمكنك الإستفادة من الزيارات حتى نهاية الشهر.
رابط الموقع: Simple traffic 

إليك بعض المواقع الأخرى التي تشتغل في هذا المجال منها حديث النشأة ومنها من لم نختبره بالشكل الكافي يمكنك تجربتها وإختيار الذي يناسبك لزيادة عدد زيارات موقعك

manyhit - visitasgratis

ملاحظة: مجموعة من المواقع السابقة تعطيك هدية عند التسجيل، لكنني لم أشر إلى ما يقدمه كل واحد منها لأن هذا الأمر غير ثابت ويمكن أن تضيف أو تعدل أو تزيل الخيار من الموقع في أي وقت، إضافة إلى ذلك فإننا تطرقنا إلى المواقع التي تشتغل بشكل أوتوماتيكي ولم ندرج التي تعمل بشكل يدوي وإذا كان هناك إهتمام بها فسوف نذكرها في موضوع خاص.
أخيرا أتمنى أن يكون الموضوع مفيد وأن يستفيذ الجميع من المعلومات المعروضة فيه، إذا كان لديك أي أستفسار راسلنا أو ضعه في التعليق وسنجيبك إنشاء الله


تعليقات

32 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. أنا أستخدم دا الموقع.. وصراحة ممتاز:
    http://bit.ly/2JfwYdz

    ردحذف
  2. خدمة القروض 2019 لجميع دول الشرق الأوسط.

    الخدمات المالية
    لدينا قروض لموظفي الحكومة في الشرق الأوسط ، تتراوح القسط السريع والسهل # يتراوح بين 5000 و 5 ملايين دولار ، حسب راتبك الشهري.
    لدينا أيضًا قروض للموظفين غير الحكوميين ويعتمد ذلك على استثماراتك ومشروعك الراغب.

    الاتصال بنا عبر: royalllfirm@gmail.com
    واتس اب +1-6315685815

    ردحذف
    الردود
    1. اتمنى زيارة موقعى والتعليق فية وجزاكم الله خير
      https://akalatmonawaa.blogspot.com

      حذف
  3. https://share.moneychaser.co/register.php?referral=Babi1234

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. موقع مميز يعطي للاحالة 2$
    جربوه ومميزات كثيرة اخرى زوروا الموقع لترو لانقول سجلو عن طريقنا لكن نقول زوروا سترون المصداقية مباشرة


    https://share.rainmoney.co/register.php?referral=najii

    ردحذف
  6. https://www.aklmko.com/story/2020/1/22/43706/-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D9%87%D9%8A-%D8%A7%D8%AC%D9%85%D9%84-%D8%B4%D9%8A%D8%A6-%D9%88-%D9%83%D9%84-/

    ردحذف
  7. سوف تربح المال بعد قراءة هده التدوينة

    https://www.grand70.com/make-money-campaigns-cpa-offers/

    ردحذف
  8. التدوينة باللغة العربية
    https://blog.grand70.com/%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%87%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84-cpa/

    ردحذف
  9. https://fox-plays.blogspot.com/

    ردحذف
  10. https://traffictwirl.com/
    أبسط طريقة لتبادل الزيارات للمواقع التي يمكنك من خلالها تحقيق معدل زيارات للروابط الخاصة بك فى وقت اقل وبطريقة امنة, وتخفض ترتيب موقعك على أليكسا.

    ردحذف
  11. https://www.badr2030.com/اشتري اولاين

    ردحذف
  12. روج لمواقعك وشبكاتك الاجتماعية
    https://ziaraty.net/

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. موقع لتبادل الزيارات بمميزات و خاصيات تجعلك تحصل على الترافيك اوالزوار لتحسين ترتيب مدونتك في اليكسا, ايضا يمكنك كسب المال دون الحاجة الى موقع او مدونة لانها تدفع لك مقابل التصفح
    اشترك الان واحصل
    أستعمل هذا كوبون واحصا عل 1000 coins
    https://arabicmovhd.fun

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. AUTO SURF

    AUTO SURF traffic exchange
    the simplest way to exchange traffic or buy it at very low cost, increasing your website traffic and boosting alexa rankings.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. أفضل مواقع تبادل الزيارات لزيادة الأرباح وتخفيض ترتيبك في أليكسا


    https://autosurf.tn

    ردحذف


  20. https://autosurf.tn


    أفضل مواقع تبادل الزيارات لتخفيض ترتيبك في أليكسا


    ردحذف
  21. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  22. https://learn3chess.blogspot.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع