القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت في الصين

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت من الصين رخيصة الثمن الشبيهة بعلي إكسبريس AliExpress 

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين الشبيهة بعلي إكسبريس AliExpress

بسم الله الرحمان الرحيم
اليوم ، سأشارك معك أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين مثل AliExpress ، وستجد أيضًا مراجعات لمواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين ونصائح حول كيفية اختيار مواقع التسوق الموثوقة عبر الإنترنت في الصين.
تقدم العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين شبيهة بعلي إكسبريس AliExpress مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن أن تزيد عن 1000000 ، وتحتوي جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت الصينية على فئات منتجات متنوعة ، وبعض مواقع الويب تقدم خصومات جيدة، لذا فإن التعامل فيها هو نفسه ، وهو واضح ومباشر ويمكنك دائمًا استخدام خيار البحث عن المنتجات لمعرفة ما يثير اهتمامك على وجه التحديد.

لماذا يتم تصنيف مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين كأفضل المواقع مثل AliExpress؟
من السهل ملاحظة أن جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين مثل AliExpress لديها بعض العوامل الحيوية المماثلة.

● التسليم الفعال
في عالم التجارة الإلكترونية ، يقصد بالتسليم في الوقت المناسب رضى العملاء عن خدمة الشحن على الموقع. في هذه الحالة ، يمكننا أن نقول أن أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين قد بذلت قصارى جهدها لتقديم توصيل فعال.

● سلع متنوعة وأسعار رخيصة
جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين التي تشبه AliExpress مجهزة بسلع متنوعة وسعر منخفض لجذب المستخدمين لشراء ما يريدون بسعر مناسب على مواقع الويب.

● خدمة رائعة بعد البيع
ليس من المستغرب أن تهتم جميع مواقع التسوق في الصين كثيرًا بخدمة العملاء ، بما في ذلك:

حلول لاستلام العناصر الخاطئة
√ حلول للحزم التالفة والمفقودة

حلول لقضايا الجودة
√ حلول للتأخر في التسليم

● طرق سداد مرنة
هناك أنواع مختلفة من طرق الدفع في العالم. من أجل تلبية طلب العملاء في جميع أنحاء العالم تمامًا مثل AliExpress ، يمكنك بسهولة العثور على طرق الدفع المختلفة والمتاحة على مواقع التسوق عبر الإنترنت في الصين.

● قدرة قوية على إدارة الشحن والخدمات اللوجستية
على غرار AliExpress ، من السهل العثور على كل طرق الشحن المستهدفة أو حلول الإدارة اللوجستية في مواقع التسوق الصينية هذه.

1- جيربيست Gearbest 

شرح موقع جيربيست Gearbest

الخبرة: 10 سنوات
التصنيف: سلع متنوعة (الإلكترونيات والسلع الأخرى)
طرق الدفع: البطاقات البنكية والباي بال
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: 26 دولار

تزين GearBest سمعة أحد أشهر مواقع التسوق عندما تكون المواقع الصينية على المحك.
في هذا المتجر عبر الإنترنت ، يمكنك العثور على أكثر من 100000 منتج مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة الذكية من مختلف العلامات التجارية وأشياء للمنزل والحديقة والنظافة الشخصية والساعات الذكية و "العادية" والإلكترونيات المختلفة والمجوهرات ولكن أيضًا العديد ، الكثير من ذلك.

يعد GearBest بالتأكيد أحد أكثر المواقع زيارة للشراء والبيع من الصين. عندما تبحث الشركات عن مواقع مثل AliExpress ، فإن Gearbest هو ما تحتاج إلى وضعه في قائمة الأولويات الأولى.

1- لايت إن دو بوكس LightInTheBox 

شرح موقع لايت إن دو بوكس LightInTheBox

الخبرة: 11 سنوات
التصنيف: سلع متنوعة (الملابس وسلع أخرى)
طرق الدفع: البطاقات البنكية والباي بال
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: 3 دولار

كيف يعتبر LightInTheBox متجرًا شهيرًا للتسوق عبر الإنترنت من الصين؟ هل هم بديل تسوق AliExpress رائع؟
يكفي القول بأن هذا الموقع يضم مئات الملايين من العملاء المسجلين من جميع أنحاء العالم. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على أكثر من 60000 منتج مصنفة في أكثر من 14 فئة.

سواء كنت تبحث عن خزانة ملابس رخيصة أو معدات لمنزلك أو مكتبك أو مرآبك ، أو معدات للهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر ، أو الأجهزة الإلكترونية ، أو ألعاب الأطفال ، يمكنك أن تجد كل هذا تقريبًا على هذا الموقع.
يتميز Light in the box أيضًا بشحنات سريعة وخدمة عملاء رائعة وتنقل سهل للغاية للموقع.

➡️ رابط التسوق من LightInTheBox


3- ميني إن دو بوكس MiniInTheBox 

شرح موقع ميني إن دو بوكس MiniInTheBox

الخبرة: 05 سنوات
التصنيف: الاكسسوارات والادوات
طرق الدفع: البطاقات البنكية والباي بال
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: 2 دولار عند الشراء ب 10 دولار أو أكثر

هو بديل للتسوق عبر الإنترنت من AliExpress يتعامل مع بيع البضائع الصينية عبر الإنترنت منذ عام 2013 ولديه ما يقرب من 4500000 معجب على Facebook.

هذا الموقع مملوك لشركة LightInTheBox ويتميز بأنه فئة متخصصة في الأشياء "المصغرة" مثل الملحقات والأدوات. يعد الموقع من أكثر المواقع شبهاً بموقع AliExpress لأنه يقدم مجموعة كبيرة حقًا من المعدات الأكثر تنوعًا.

تصميم جميل وبسيط ، وألوان متواضعة ، ولكنه مثير للإعجاب للغاية وسهل التنقل فيه ، ويحتوي الموقع على كل شيء يجب أن يتوفر به موقع ويب جيد وشائع للسلع الصينية.

على اليسار ، توجد فئات قياسية لسهولة الرجوع إليها والعثور على ما تبحث عنه (جميعها لأجهزة Apple ، والمبيعات الضخمة ، وكلها لهواتف Samsung ، وملحقات الهواتف المحمولة ، والمجوهرات ، والساعات ، والإلكترونيات ، والمصابيح والإضاءة ، والرياضة والهوايات. ومعدات المكاتب والمنزل والملابس والاكسسوارات).

إذا كنت تبحث عن ملابس وإكسسوارات أزياء من خلال MiniInTheBox، فسيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى موقع LightInTheBox الرئيسي المتخصص في هذا النوع من العناصر.

➡️ رابط التسوق من MiniInTheBox 


4- ديال إكستريم DX أو DealXtreme 

شرح موقع ديال إكستريم DX أو DealXtreme

الخبرة: 13 سنوات
التصنيف: الإلكترونيات والألعاب
طرق الدفع: البطاقات البنكية والباي بال
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: 3 دولار

مع 13 عامًا من الخبرة في التسوق عبر الإنترنت في الصين هو أحد الخيارات الجيدة لبديل AliExpress.
تشمل مبيعات الملابس عبر الإنترنت في DealExtreme الملابس "العادية" مثل الفساتين والأحذية والقمصان والمعاطف والفساتين للمناسبات الخاصة وحتى فساتين الزفاف التي لا تزيد تكلفتها عن 40 دولارًا.

ضع في اعتبارك أن قطاع تكنولوجيا المعلومات والهواتف لا يزالان يمثلان أولوية هذا الموقع ، ولا يمكن أن نخطئ إذا كان هناك شيء "مفقود" من فئة الملابس والأحذية.

ومن المثير للاهتمام أن اختيار الملابس كبير جدًا ومتنوع. فخزانة الملابس عبر الإنترنت في هذا الموقع ليس شائعًا مثل بيع الأدوات والهواتف ، ولكن تم بيع جزء كبير من العروض الموجودة، مما يعني مرة أخرى أن الطلب مرتفع نسبيًا.

يعد موقع الويب مناسبًا أيضًا لكل من يتعامل مع السينوغرافيا والعروض والأنشطة الليلية ، وما إلى ذلك لأن DealXtreme تقدم مجموعة رائعة من أجهزة الليزر المختلفة ، والستروبوسكوب ، والمزيد.

يبدو أن DealXtreme أرادت حقًا تغيير الحدود عندما كانت المبيعات عبر الإنترنت على المواقع الصينية موضع تساؤل ، وفي أكثر من عرض شامل تضمن طابعات ثلاثية الأبعاد ومعدات لنفسها. مثير للإعجاب ، لا يوجد شيء.

➡️ رابط التسوق من DealXtreme 


5- دي إش كيت DHgate 

شرح موقع دي إش كيت DHgate

الخبرة: 14 سنوات
التصنيف: سلع عامة ومتنوعة
طرق الدفع: البطاقات البنكية 
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: يصل إلى 66 دولار

DHgate هو واحد من مواقع الجملة الرئيسية مثل AliExpress في الصين ، وهو شيء مثل النسخة الصينية من e-Bay ، وله أيضًا عروض مذهلة.

يمكنك العثور على كل ما تريده ، بالإضافة إلى معظم الأشياء التي تراها في المبيعات التي تأتي من الصين بأسعار معقولة. التسليم ، بالطبع ، أطول قليلاً ، لذلك من الممكن أن يستغرق 45 يومًا ، ولكن يمكن أن يأتي أيضًا في غضون 15 يومًا.

التسعير مفيد فقط عندما تطلب عددًا أكبر من العناصر ، لذلك يعد هذا خيارًا جيدًا لشؤاء أكثر من شيء واحد عبر الإنترنت. وهو موقع جيد بصفقات جيدة تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها.

➡️ رابط التسوق من DHgate 


6- بانغ كوود Banggood 

شرح موقع بانغ كوود Banggood

الخبرة: 14 سنوات
التصنيف: سلع متنوعة (معظمها من الإلكترونيات)
طرق الدفع: البطاقات البنكية 
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: يصل إلى 20 دولار

هي إحدى مواقع التسوق عبر الإنترنت مثل AliExpress في الصين والتي بدأت عملياتها في عام 2004. وهي معروفة بأسعار منخفضة للغاية ومنتجات عالية الجودة.

في هذا الموقع ، يمكنك العثور على معدات لمنتجات Apple ، مثل أجهزة كمبيوتر iPhone و MacBook ، والهواتف المحمولة الصينية ، ولعب الأطفال ، وخزانة الملابس ، وتقنيات متنوعة وغير ذلك.

Banggood هو بالتأكيد أحد المواقع التي يجب عليك زيارتها إذا كنت تبحث عن منتج معين وتريد تسليم سريع وسلع عالية الجودة ودعم العملاء.

➡️ رابط التسوق من Banggood 

7- غيك بايين GeekBuying 

شرح موقع غيك بايين GeekBuying

الخبرة: 9 سنوات
التصنيف: سلع إلكترونية وأجهزة رياضية
طرق الدفع: البطاقات البنكية والباي بال
الشحن مجانا: نعم
كوبون التسجيل: 5% عن حجم المشتريات

GeekBuying هو متجر إلكترونيات. ستجد هواتف Android ، وصناديق البث ، والأجهزة القابلة للارتداء ، وأنظمة الأمان الذكية ، والأجهزة اللوحية ، والمزيد. مثل GearBest ، يقدم أسعارًا حصرية على هواتف Xiaomi الذكية. يحتوي الموقع أيضًا على بعض الإلكترونيات "الممتعة". على سبيل المثال ، هناك قسم مخصص لسيارات التحكم عن بعد وآخر مخصص للدراجات البخارية الكهربائية. الشحن مجاني إذا كنت تستخدم التوصيل القياسي. DHL و TNT متاحان أيضًا.

استخدم مستودع هونغ كونغ الخاص بنا ولا تنسَ التحقق من منفذ التخليص الخاص بهم لتوفير ما يصل إلى 50٪ خصم وصفقات فلاش حتى 30٪ خصم

➡️ رابط التسوق من GeekBuying

وسنتاقسم معكم جديد هذه المتاجر من خصومات وتحديتات بين فترة وأخرى انشاء الله
إذا كان هناك أي تساؤل أو استفسار أوطلب فنحن رهن اشارتكم

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع